الأخبار

../images/news/2017/201712071531200935.jpg

زيارة طلبة الأكاديمية الملكية للشرطة إلى هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية

قامت الأكاديمية الملكية للشرطة بزيارة هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية في مقرها بالمحرق يوم الخميس الموافق7 ديسمبر 2017، حيث شملت الزيارة وفد طلابي من برنامج الدبلوم في إدارة الأعمال المكتبية الدفعة الثالثة (29 طالب وطالبة)، بهدف التعرف على طبيعة عمل الهيئة وأهدافها ودورها المهم والحيوي في تطوير المهام المعنية بإدارة الموارد البشرية والمالية، وذلك حرصاً من الأكاديمية الملكية للشرطة على توفير برامج اكاديمية ترتبط بالواقع ويشكل فيها التدريب مكوناً أساسياً و من أجل تحقيق هذا الهدف الحيوي، قامت بتلك الزيارة الميدانية كمتطلب للمقرر.

كما أكد المشرف الأكاديمي للبرنامج إن من شأن مثل هذا الزيارت أن يزود الطلاب بالخبرة العملية ، فإن جميع الطلاب المسجلين في برنامح الدبلوم في إدارة الأعمال المكتبية يتلقون زيارات ميدانية .

كما رحب بهم السيد محمد جاسم سيار قائم بأعمال إدارة الموارد البشرية والمالية، وبعدها قام السيد حسن مراد رئيس قسم التوظيف والتدريب بتقديم شرح عن مهام إدارة الموارد البشرية والمالية، مع نبذة عن الهيئة والتعريف بالخدمات والمشاريع المقدمة للجمهور.

في ختام الزيارة، تم التنسيق لزيارة إدارة الاتصال والتسويق وإدارة الخدمات الإلكترونية وتطوير الخدمات، وتعرفوا من خلال الزيارة على الخدمات الالكترونية المقدمة والاستفادة منها وطلبها عبر الموقع الالكتروني Bahrain.bh .

الإشتراك في النشرة البريدية