الأخبار

../images/news/2014/201403011517985963.jpg

آمر الأكاديمية الملكية للشرطة يلتقي الوفود الممثلة لأكاديميات الشرطة بدول مجلس التعاون

التقى العقيد الركن حمد بن محمد آل خليفة آمر الأكاديمية الملكية للشرطة، بأعضاء الوفود الممثلة لأكاديميات الشرطة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك خلال زيارتهم إلى الأكاديمية والتي بدأت أمس وتستمر حتى الخامس من أبريل الجاري.

ورحب آمر الأكاديمية بوفود أكاديميات الشرطة بالدول الشقيقة، واستعرض معهم برنامج الزيارة، وما يتضمنه من لقاءات وزيارات من شأنها رفع مستوى التعاون والتنسيق بين هذه الأكاديميات في إطار المنظومة الشاملة لمجلس التعاون الخليجي، مؤكداً على أهمية تبادل الأفكار والرؤى وبحث آليات التعاون الثنائي والاستفادة من الخبرات التي أثبتت نجاحها بما يسهم في خدمة أكاديميات الشرطة بدول المجلس.

من جانبهم ، عبر رؤساء الوفود عن بالغ شكرهم لمملكة البحرين قيادة وحكومة وشعباً على كرم الضيافة وحسن الاستقبال ، متمنين لها دوام التقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

الجدير بالذكر أن برنامج الزيارة يشمل إطلاع الوفود على مرافق الأكاديمية الملكية للشرطة وبرامجها الأكاديمية، فضلا عن جولات ميدانية تشمل عددا من المراكز الأمنية وجسر الملك فهد وقيادة خفر السواحل، كما ستحضر الوفود سباق جائزة البحرين الكبرى للفورملا١.

الإشتراك في النشرة البريدية