الأخبار

../images/news/2014/201408101517985739.jpg

نائب رئيس الأمن العام يرعى حفل تخريج دورة تعلم أساسيات اللغة الروسية لعدد من منتسبي الداخلية

تحت رعاية اللواء ناجي فهد الهاشل نائب رئيس الأمن العام وبحضور سعادة السيد فيكتور سميرنوف سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين وآمر الاكاديمية الملكية للشرطة، أقيم حفل تخريج المشاركين في دورة تعلم أساسيات اللغة الروسية لعدد من منتسبي وزارة الداخلية والتي نظمتها الأكاديمية الملكية للشرطة لمدة ٥ أسابيع.

وقد أعرب نائب رئيس الأمن العام عن شكره وتقديره للفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية وسعادة رئيس الأمن العام على الدعم المستمر والحرص الدائم على توفير كافة الاحتياجات التدريبية والتعليمية، من خلال تنفيذ برامج علمية وتدريبية متطورة تسهم في رفع مستوى الكوادر الأمنية في وزارة الداخلية.

وأشاد نائب رئيس الأمن العام بمستوى التنسيق والتعاون القائم بين وزارة الدخلية وسفارة جمهورية روسيا الاتحادية لدى المملكة مما يسهم في دعم علاقات الصداقة القائمة بين شعبي البلدين الصديقين ، معربا عن شكره وتقديره للقائمين على هذه الدورة، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح للمشاركين فيها.

من جانبه أثنى سعادة سفير جمهورية روسيا الاتحادية على هذه الخطوة المتميزة والمتمثلة في تنظيم دورة لمنسوبي وزارة الداخلية لتعلم اللغة الروسية والتي ستفتح مجالا جديدا للعمل والتعاون بين حكومة البلدين الصديقين وبالتالي زيادة التواصل ودعم العلاقات الثنائية في كل ما فيه خير وصالح شعبي البلدين الصديقين.

كما تضمن حفل اختتام دورة تعلم أساسيات اللغة الروسية، كلمة لآمر معهد تدريب الشرطة بالاكاديمة الملكية للشرطة، أكد خلالها الحرص المعهد الدائم على توفير كافة الاحتياجات التدريبية والتعليمية التي تسهم في رفع مستوى وكفاءة منتسبي وزارة الداخلية، من خلال استحداث وتطوير البرامج والدورات.

الإشتراك في النشرة البريدية